منوعات ومجتمع

“المحروسة” تقيم مشروعاً طموحاً مع وزارة التربية والتعليم

فى أطار التعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى، متمثلين فى وزارة التربية والتعليم وجمعية مصر المحروسة بلدى، قامت الجمعية بالاشتراك مع إدارة الاتحادات الطلابية بالوزارة بتبنى مشروع طموح لأعداد وتفعيل دور الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية، إيماناً بأن طلاب اليوم هم قادة المستقبل تحت شعار “من أجلك يا بلدى”.
تنطلق المبادرة اليوم وغداً بمقر الاتحادات الطلابية بالعجوزة، ويحضرها طلاب وطلبة المراحل التعليمية المختلفة، وتهدف إلى القيم الإيجابية والأخلاقية، وكذلك مناقشة الطلاب فى العوامل التى تعوق المحافظة على هذه القيم والأخلاقيات.
وقالت هبه السيد المسئول الإعلامى للجمعية أنها تستهدف طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية من أعضاء الاتحادات الطلابية على مستوى محافظتى القاهرة والجيزة، وتهدف المبادرة إلى بناء وعى واتجاهات أعضاء الاتحادات على مستوى المحافظات، والقيم والمهارات الإيجابية لبناء شخصيتهم من خلال اللقاءات وورش العمل التفاعلية.
وتأتى أهمية هذه المبادرة لبناء قدرات هؤلاء الطلاب وإعدادهم للمستقبل لنرى كوادر شبابية فى المستقبل تتمتع بالقيم الإيجابية والأخلاقية ليعود لبلدنا الأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى