رياضة

الأهلى يُرحب باستكمال الدورى فى الخارج بسبب ضغوط “الراعى”

رحب النادى الأهلى بفكرة استكمال بطولة الدورى خارج مصر حال تعذر إقامة المباريات المُتبقية من عمر المسابقة داخل البلاد بسبب الأوضاع المُلتهبة التى تشهدها مصر حالياً على خلفية أحداث 30 يونيو التى اندلعت الأحد الماضى.
ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء تحفظوا فى البداية على استكمال المسابقة خارج مصر لعدة أسباب أبرزها الإرهاق وارتباط النادى ببطولة أفريقيا والخوف من إصابة لاعبى الفريق بالإجهاد إلا أنهم سُرعان ما تراجعوا عن موقفهم ورحُبوا بهذا الحل، الذى اقترحه بعض مسئولى اتحاد الكرة قبل اندلاع أحداث 30 يونيو.
وأرجع مصدر فى النادى تراجع القلعة الحمراء عن موقفها لضغوط وكالة الأهرام للإعلان “راعى النادى” التى أكدت للنادى أنها ستؤجل سداد باقى مستحقات النادى، كما أنها ستخصم 30% من مستحقات النادى حال إلغاء المسابقة نظراً للضرر الذى سيلحق بها حال إلغاء المسابقة.
وقال المصدر ذاته، إن ضغوط وكالة الأهرام على النادى جعلته يُرحب باستكمال الدورى حتى لو أقيم فى الهند! وأضاف المصدر أن الظروف المالية التى يعيش فيها النادى تجعله غير قادر أن يتحمل خسائر أخرى فى ظل الديون التى تراكمت عليه والتى وصلت لـ60 مليون جنيه، وهو ما يعنى ضرورة تقديم تنازلات من أجل إنقاذ هذه الأموال التى تساعد فى سداد أية مديونيات على النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى