حوادث

ضبط جبن أبيض منتهى الصلاحية و8 أطنان أرز مدعم بالإسماعيلية

تمكنت مباحث التموين من ضبط كمية من الجبن الأبيض منتهية الصلاحية و8 أطنان أرز مدعم قبل بيعه فى السوق السوداء وكميات من الألعاب النارية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محاضر والعرض على النيابة.
كان اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بورود معلومات لضباط قسم شرطة التموين والتجارة الداخلية أكدتها التحريات مفادها قيام المدعو شحاتة. م. ع 65 سنة صاحب سوبر ماركت وتاجر جملة مقيم الشيخ زايد ــ دائرة قسم ثالث بترويج منتجات غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى.
عقب تقنين الإجراءات قامت قوة من القسم بالاشتراك مع لجنة من مديرية الصحة بالإسماعيلية بمداهمة المحل المشار إليه، وبتفتيشه عُثر بداخله على كمية من عبوات الجبن الأبيض منتهية الصلاحية بلغ وزنها حوالى ( ربع طن).
تم التحفظ على المضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروف وملابساتها.
وضبط السيارة رقم 2569 د أ ح قيادة المدعو نبيل. ف. ف 33 سنة سائق مقيم المنزلة بالدقهلية محملة بكمية من الأرز المدعم من قبل الدولة بدون تصريح بلغ وزنها حوالى (8 طن ) بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء لحسابه الخاص، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.
كما تم ضبط المتهم على. م. إ 45 سنة صاحب مكتبة كائنة بدائرة قسم ثالث، مقيم الشيخ زايد ــ دائرة قسم ثالث لحيازته داخل المكتبة كمية من الألعاب النارية ( صواريخ) .
وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، والمتهم أحمد. ع. م 26 سنة صاحب مكتبة المروة الكائنة بدائرة قسم ثالث، مقيم ذات الناحية لحيازته داخل المكتبة كمية من الألعاب النارية ( صواريخ ) وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى