حوادث

ضبط 41 من كوادر الإخوان بـ11 محافظة بحوزة بعضهم أسلحة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 41 ممن وصفتهم بـ”الكوادر الإدارية والتنظيمية ومثيرى الشغب من جماعة الإخوان المسلمين الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار بإحدى عشرة محافظة، بحوزة بعضهم أسلحة نارية وبيضاء من بينها مستولى عليه من مواقع شرطية.
كان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد كلف قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات الأمن بتكثيف الجهود لملاحقة وتعقب وضبط العناصر الإجرامية التى قامت باقتحام المواقع الشرطية والتعدى على المواطنين وترويعهم، والصادر بحقهم قرارات ضبط قضائية.
وأسفرت الجهود عن ضبط 41 من مثيرى الشغب ومن القيادات والكوادر التنظيمية والإدارية للإخوان بمحافظات الجيزة، ومطروح، والإسكندرية، والغربية، والقليوبية، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، والأقصر وأسوان.
كما ضبط بحوزة المذكورين 7 أسلحة نارية و1381 طلقة نارية وأربعة أجهزة لاسلكى و3 سنكى من الأسلحة النارية والذخائر والأجهزة المستولى عليها من المواقع الشرطية بالفيوم، وسلاح إلى وخزينتين، و22 طلقة آلى، وفرد روسى، ومطواة قرن غزال، وسنجة، و4 طرب حشيش، و10 كجم بانجو، و89 علبة ترامادول، و37 علبة تامول، و14 هاتفا محمولا، وخيمتين، وكرتونتى مواسير، وكيس بارود، وكاميرا رقمية، وكروت ميمورى، ولاب توب، وطائرة بالريموت كونترول، وواقى غاز، بالإضافة إلى 5ر271 ألف جنيه.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتوالى الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى