أخبار محلية

وزير الداخلية: استشهاد اللواء فراج يزيدنا إصراراً على ضبط الإرهابيين

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن استشهاد مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فراج اليوم الخميس خلال مشاركته فى العملية الأمنية الموسعة التى تشنها قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة فى كرداسة يزيد القوات عزيمة وإصراراً على ملاحقة وضبط كافة العناصر الإرهابية والإجرامية الموجودة بكرداسة، وتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.
ونعى وزير الداخلية الشهيد اللواء نبيل فراج، وقال إن العملية تأتى تنفيذا لأوامر صادرة من النيابة العامة بضبط عدد من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى واقعة اقتحام مركز شرطة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا وفردا، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وأسلحة ثقيلة.
ونوه الوزير، فى تصريح خاص اليوم الخميس، إلى أن قوات الأمن تواصل تقدمها بنجاح فى كافة أرجاء كرداسة، ونجحت فى إحكام قبضتها على مركز شرطة كرداسة، والشارع السياحى، وشارع جمال عبد الناصر، والذين يعدان من الشوارع الرئيسية بكرداسة.
وأشار وزير الداخلية إلى أن قوات الأمن نجحت فى إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كمية من الأسلحة النارية المتنوعة والقنابل اليدوية، مؤكدا أن قوات الأمن ستواصل العملية حتى تصفية كافة البؤر الإجرامية والإرهابية الموجودة بكرداسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى