فن وثقافة

السوبر ستار عمرو دياب فى كليبه الجديد “الليلة”.. يبهر الملايين من جمهوره.. ويبتكر موضة جديدة.. و”يوتيوب يضعه على صفحته الرسمية.. والألبوم أن

لا يستطيع أحد أن ينكر أن الميجا ستار عمرو دياب سيظل واحدا من أهم نجوم جيله سواء على مستوى التجديد، الذى يقوم به دائما أو الابتكار فى ظهوره بلوك مختلف، يخطف به أنظار جمهوره المتنوع من مختلف الشرائح والأعمار، فالهضبة ليس مجرد ظاهرة أو موضة تأخذ وقتها بل هو نجم شديد التطوير ويملك من الذكاء، ما يجعله متواجدا ومتصدرا للمشهد الغنائى، طوال الـ30 عاما، ويكفى أنه رغم الظروف السياسية الطاحنة التى تمر بها البلاد إلا أن ألبومه الجديد “الليلة” استطاع أن ينعش سوق الكاسيت وتصدر به مبيعات فى الوطن العربى بأكمله.
ويعد الهضبة الأكثر تطورا فى الشكل الذى يظهر به فى جميع كليباته الغنائية ويعتبر من أوائل المطربين الذين قاموا بتصوير أغنياتهم بشكل سينمائى لذلك فكان ظهوره فى كليبه الجديد “الليلة” محط أنظار من جمهوره الكبير فى الوطن العربى بأكمله، بعدما اختار دياب التصوير فى اليونان، وأحسن اختيار البلدة من خلال إظهار مناظر طبيعية وخلابة معه، وخرج الكليب فى النهاية فى تابلوه فنى رائع بعدما اكتمل عنصر الإبهار فى صورة الكليب.
الهضبة يبتكر موضة جديدة فى كل كليب يظهر فيه سواء من خلال تصفيف شعره بطريقة مميزة أو ملابسه ولا يستطيع أحد، أن ينسى “بلوفر” دياب الشهير الذى ظهر فى كليب “تملى معاك” وأصبح وقتها موضة لكثير من محبيه.
أما فى كليب “الليلة” فظهر دياب وهو يرتدى بدله وفى قدميه “شبب” والتى أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى على الرغم من أنها موضة عالمية، وحدثت هذا العام مع لاعب الكرة العالمى ديفيد بكهام، ولكن طبيعة الهضبة أن يكون سباقا على مستوى الوطن العربى وتبدأ الموضة من خلاله فقط.
.وعلى الرغم من طرحه الكليب منذ ساعات قليلة إلا أن نسبة مشاهدته وصلت لأكثر من 250 ألف شخص شاهده، كما أن موقع اليوتيوب العالمى وضع الكليب على صفحته الرسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى