رياضة

الأهلى يبحث عن حل لأزمة “فنادق” الجونة..وحمدى مازال يأمل مواجهة القطن فى القاهرة

تبحث إدارة النادى الأهلى عن حل لأزمة “الفنادق” فى الجونة بعدما اقترب النادى من مواجهة فريق القطن الكاميرونى يوم20 أكتوبر الجارى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا بالجونة على خلفية تحفّظ الأمن إقامة اللقاء فى القاهرة أو الإسكندرية.
كان مسئولو الأهلى قد تلقوا اتصالات من مسئولين بوزارة الداخلية تُفيد بصعوبة إقامة اللقاء فى القاهرة أو الإسكندرية لذا خاطب مسئولو الأهلى مديرية أمن البحر الأحمر لإقامة اللقاء فى الجونة.
كما بدأت الإدارة الحمراء البحث عن حل لأزمة الفنادق بعدما اكتشفوا صعوبة وجود حجز فيها خلال مباراة العودة لأن موعدها سيتزامن مع إجازة عيد الأضحى، الذى تسبب فى رفع سعر الإقامة من 650 جنيها إلى 1500 جنيه فى الليلة الواحدة.
ورغم صعوبة إقامة اللقاء فى القاهرة أو الإسكندرية إلا أن حسن حمدى رئيس الأهلى مازال يأمل فى إقامة اللقاء فى الدفاع الجوى أو برج العرب خاصة وأن المنتخب الوطنى سيواجه غانا يوم 19 نوفمبر المقبل بإستاد الدفاع الجوى فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2014 وهو ما يجعل الأهلى لديه أمل فى إقامة اللقاء بالقاهرة خاصة وأن اللقاء سيُقام بدون جمهور تنفيذاً لعقوبة الكاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى