رياضة

علام: تزوير انتخابات الجبلاية مسئولية الجهة الإدارية.. ولسنا لصوصاً أو نصابين

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن مراسم افتتاح مقر الجبلاية الجديد يوم 6 أكتوبر الجارى، عقب الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم فى حضور وزير الدولة لشئون الرياضة طاهر أبو زيد.
وعن رغبة أندية القسم الثانى والثالث بتشكيل لجنة لطرح الثقة فى مجلس الجبلاية قال علام إن المجلس استمع لهذا الحديث أكثر من مرة إلا أنه لم يرصد أى تحرك على أرض الواقع لتنفيذ ذلك الأمر مؤكداً أن مجلس الجبلاية لم يكن “لصاً “أو “نصاباً” ليتم طرح الثقة فيه من قبل الأندية.
وأشار علام إلى أنه ليس متمسكاً بمقعد رئاسة الاتحاد لأنه جاء لخدمة الأندية فقط وليس من أجل مصلحة شخصية موضحاً انتظاره لقرار المحكمة الإدارية بشأن حل مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن تكون الكلمة النهائية للاتحاد الدولى، مؤكداً أن تقرير هيئة مفوضى الدولة الذى يثبت تزوير انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، يحمل العديد من علامات الاستفهام.
ونفى علام وجود خلافات بينه وبين الأعضاء بشأن احتمالية إعادة الانتخابات على مناصب أعضاء مجلس الإدارة فقط وليس منصب الرئيس فى حالة صدور حكم من المحكمة الإدارية بذلك اعتماداً على تقرير هيئة مفوضى الدولة، وأكد أنه سيترك الاتحاد قبل أى عضو فى حالة صدور حكم مثل هذا.
وأشار علام أن وجود تزوير فى انتخابات اتحاد الكرة ترجع مسئوليته للجهة الإدارية وليس مجلس الإدارة المنتخب لاتحاد الكرة لأن خطاب نتيجة الانتخابات يتم اعتماده وختمه من قبل المجلس القومى للرياضة.
وأبدى علام تفاؤله بقدرة الأمريكى برادلى المدير الفنى للمنتخب على قيادة الفراعنة لتخطى عقبة مباراتى غانا والتأهل لمونديال البرازيل 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى