أخبار محلية

“النصر الصوفى”: عدم مشاركة “النور” فى احتفالات أكتوبر تأييد لـ”المحظورة”

أكد محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفى، أن إعلان حزب النور عدم المشاركة فى الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر الأحد المقبل، دعم وتأييد للجماعة المحظورة، ويعطى انطباعا للخارج بأن رسالة المفوض الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبى كاترين آشتون وصلت.
وأشار زايد فى بيان له صباح اليوم الجمعة، إلى أن زيارة بعض وزراء إسرائيل لمصر أودت بحياة الرئيس الراحل الشهيد السادات، والأن قتلته يرحبون بـآشتون متسائلا هل هى داعية إسلامية أم ماذا؟، مشيرا إلى أن معاهدة كامب ديفيد أعادت سيناء لمصر، فماذا استفدنا من تعهد مرسى بعدم مهاجمة حماس لإسرائيل؟.
وقال زايد إن الجماعة الإسلامية التى أسسها الدكتور ناجح إبراهيم، والتى تدعو الآن لإقامة الدولة الإسلامية والخلافة، بمحاربة رموز النظام والأمن، نجحت فى اختراق شباب الجامعات بفكرها المتطرف، والذى أضر بالأسرة المصرية والأمن.
وأضاف أن الفكر المتطرف راح ضحيته الرئيس الراحل السادات عام 1981، ومنذ ذلك الوقت وحتى عام 1993 تم اغتيال أكثر من 300 شخص من المصريين والأجانب، فى عمليات إرهابية كثيرة، بسبب ذلك الفكر، متسائلا ما هو موقف الإسلام من إزهاق تلك الأرواح؟.
وخاطب زايد المحرضين، ومن يحاولون إلحاق الضرر بمصر من الداخل والخارج، أن يعلموا أنهم ليسوا بمأمن عن الأمن، وعاجلا أم آجلا سيتم كشفهم، ويعرف الشعب حقيقتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى