رياضة

ماذا فعل جدو في أول 90 دقيقة يلعبها بقميص النمور؟

تمكن اللاعب المصري محمد ناجي “جدو” من المشاركة لأول مرة في مباراة كاملة مع هال سيتي حيث لعب مع الفريق الاحتياطي أمس أمام هارتبول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
جدو يعد واحد من أبرز اللاعبين في المهاجمين لكن يبدو أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الموسم الماضي أبعدته إلي حدا ما عن مستواه وسيحتاج إلي جهد من أجل استعادة حساسية الملعب.
ونقلت وسائل الإعلام الانجليزية ما قام به اللاعب المصري خلال أول 90 دقيقة يخوضها منذ 7 إبريل هذا العالم، حيث كان جدو ضحية لتألق حارس مرمي المنافس.
وقرر المدير الفني لاحتياطي هال سيتي أن يعتمد على جدو من أجل اعداده للمشاركة سريعا مع النمور في المباريات بعد فترة الغياب الطويلة التي عانى منها.
وبعد 15 ثانية فقط سنحت الفرصة أمام جدو من أجل التسجيل غير أنه تعامل مع الكرة بشكل غير مناسب وأرسلها سهلة إلي يد الحارس، وفي الدقيقة 15 تعامل جدو مع الكرة بأنانية وتعمد تسديدها على المرمي بدلا من تمريرها إلي زميله الذي كان في مكان أفضل وأتت الكرة في النهاية ضعيفة ولم تشكل خطورة.
وبعد ذلك أتت فرصة المتابعة بالنسبة لجدو بعد أن سدد زميله كرة ارتدت من يد الحارس لكن اللاعب المصري لم يكن في الموعد المناسب.
وإن كان جدو لم يظهر بالشكل الجيد طوال المباراة على مستوى التعامل مع الكرة لكنه استطاع أن يشغل دفاع المنافس على مدار الـ90 دقيقة وهو ما أدي إلي إحراز ارمسترونج لهدف هال سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى