حوادث

أمن أسوان يكشف لغز مقتل سائق وإصابة زميله بعد سرقة سيارتهما بالإكراه

نجحت مباحث قسم أول أسوان، بإشراف العقيد خالد الشاذلى رئيس مباحث مديرية أمن أسوان، مساء اليوم الأربعاء، فى كشف غموض مقتل سائق وإصابة آخر، والاستيلاء على سيارتهما بطريق غرب أسوان، خلال 12 ساعة من الواقعة.
البداية، بتلقى العميد أحمد حجازى مدير إدارة البحث الجنائى بأسوان، إخطاراً من العقيد وائل أبو الفوارس مفتش مباحث قسم أول، يفيد بقيام مجموعة من الملثمين باستيقاف سيارة ربع نقل محملة بكميات من الأسماك، بطريق غرب أسوان، تحت تهديد السلاح لمحاولة سرقتها، وحاول سائق السيارة النقل وزميله الفرار، إلا أن المجهولين أطلقوا النار فى اتجاه السيارة، مما أدى إلى مقتل السائق “أحمد.م.م” 48 سنة، وإصابة زميله “ربيع.س.م” 25 سنة، واستولت العصابة على السيارة وفروا هاربين.
على الفور تم تشكيل حملة أمنية، بإشراف اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، وبالتعاون مع القوات المسلحة، لمداهمة أوكار المجرمين وملاحقة المتهمين فى منطقة غرب سهيل دائرة قسم أول.
وبعد مرور 12 ساعة، نجحت الحملة فى ضبط 3 من المتهمين وهم “بلال.ح.م” و”صالح.م.ا” و”على.ج.م”، وعثر بحوزة المتهمين على السلاح المستخدم فى الواقعة، عبارة عن بندقية آلية بالإضافة إلى السيارة المسروقة وعليها “الأسماك المحملة”، كما عثر بحوزة المتهمين على 21 كيلو بانجو.
تم التحفظ على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى