رياضة

محمد يوسف للاعبى الأهلى: أثق فى قدراتكم على تخطى عقبة الدفاع المغربى

اختتم، منذ قليل، فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته استعداداً لمباراة الدفاع الحسنى الجديدى، المُقرر لها الخامسة من مساء غد السبت، فى إياب دور الـ16 الإضافى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض الأهلى مرانه اليوم على ملعب “العابدى” بمدينة الجديدة الذى يستضيف المباراة، وسبق المران اليوم محاضرة نظرية من محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، تحدث خلالها للاعبين عن أهمية اللقاء وضرورة حسم المواجهة وثقته فيهم على الوصول إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية والمنافسة على اللقب.

كما حرص “يوسف”، وفقاً للموقع الرسمى للأهلى، على شرح بعض السلبيات والإيجابيات للفريق المغربى التى يسعى للاعتماد عليها فى خطته غداً أمام الفريق المغربى، وأيضا أبرز الطرق التى تقود الفريق لضغط هجومى مكثف على الفريق المغربى مع ضرورة الحفاظ على الشباك نظيفة، مشددا على صعوبة المباراة.

وشارك فى المران جميع اللاعبين دون استثناء، وحاول كل منهم الظهور فى أفضل شكل له، أملاً فى دخول التشكيل الأساسى لمباراة الغد.

وفى شأن آخر، حرص مسئولو ملعب “العابدى” على تجديد العديد من المرافق الخاصة بالملعب، حيث شهد الملعب العديد من أعمال التطوير والدهانات بغرف خلع الملابس والدرجات والطرقات الداخلية بالملعب. وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى