رياضة

عماد متعب: لن أتصالح مع من جعلونى مُجرماً

جدد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى رفضه التصالح مع ضابط الشرطة الذى دخل معه فى مشادة كلامية الثلاثاء الماضى، وتطوّرت لحد تحرير محضر شرطة والتحقيق مع اللاعب فى نيابة القاهرة الجديدة.

يذكر أن نيابة القاهرة الجديدة قررت إخلاء سبيل عماد متعب منتصف مساء الثلاثاء الماضى بكفالة 5 آلاف جنيه، فى واقعة التعدى على ضابط مرور.

وأضاف متعب فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: أرفض فكرة التصالح تماماً مع ضابط الشرطة الذى “أهاننى” ووجه لى ألفاظا خارجة يُعاقب عليها القانون، وليس منطقياً أن أسكت على حقى، بعدما تعرضت لكل هذا الظلم والافتراء.

وأوضح متعب أن الأيام الماضية لم تشهد أية محاولات صلح لكن إذا حدث ذلك سأرفض الأمر تماماً، لأننى تعرضت لافتراء من ضابط الشرطة خلال الأزمة، وتابع قائلاً: “مش هسيب حقى مهما حصل”، خاصة بعدما صوّرنى هؤلاء وكأننى “مُجرم”.

وأكد مهاجم الأهلى أنه واثق من البراءة، وينتظر تحقيقات النيابة لإظهار الجانى والمجنى عليه، خاصة أنه طالب بتفريغ كاميرا المول الذى حدثت أمامه الواقعة لإثبات براءته من تهمة إشهار السلاح فى وجه ضابط الشرطة.

وطالب مهاجم الأهلى وسائل الإعلام بعدم “تضخيم” الأمر وتوجيه التُهم له دون أسانيد وحُجج مُقنعة، نافياً فى الوقت نفسه ما تردد بشأن هجوم زوجته ضد وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” كما تردد مؤخراً، مؤكداً أنه اكتوى كثيراً بـ”نار” التصريحات المغلوطة المنسوبة له سواء على الفيس بوك أو عبر وسائل إعلام أخرى، وليس صحيحاً ما نشر حول مهاجمة زوجته للداخلية عبر صفحتها على الفيس بوك لأن هناك صفحات كثيرة باسمه وباسم زوجته وهى صفحات غير رسمية.

وأكد مهاجم الأهلى أنه سيُسافر للإمارات غد الأحد، أو بعد غد الاثنين على أقصى تقدير لقضاء فترة تأهيل هناك لمدة 21 يوماً، موضحاً أن تأجيل السفر يوم الخميس، للأحد أو الاثنين ليس له علاقة بأزمته بضابط الشرطة لكنه مُرتبط بظروف خاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى