تقارير وتحقيقات

هيئة اﻷوقاف تنفذ 50 قرار إزالة تعدى على أرضها بالتل الكبير

قال المهندس صلاح الجنيدى رئيس هيئة اﻷوقاف المصرية إن الهيئة قامت بتنفيذ 50 قرار إزالة تعديات مبانى على أراضيها بمنطقة الهيئة بالتل الكبير بمساعدة الشرطة، بحضور اللواء مصطفى صلاح رئيس فرقة غرب اﻹسماعيلية، حيث أشرف على اﻹزالة المهندسة وفاء سلام مدير عام شئون المناطق بهيئة اﻷوقاف.

وقال المهندس صلاح الجنيدى رئيس هيئة اﻷوقاف لـ”اليوم السابع”، إن أرض اﻷوقاف لن تكون مرتعا للمخالفين للقانون، مؤكدا أن وزير اﻷوقاف يتابع إزالة التعديات بنفسه، مضيفا أن هناك توافقا وتفاهما ما بين الوزير ورئاسة الهيئة على عزل ومحاسبة أى موظف يفرط فى واجبه فى الحفاظ على ممتلكات الأوقاف.

وأشار الجنيدى فى تصريح خاص على أن الهيئة سبق وأن أعلنت أنها لن تتواطأ ولن تترك أرض الوقف نهبا للطامعين معلنة قائمة سوداء بالمتعدين وسيجرى إزالة التعديات بمعاونة رجال الشرطة البواسل والشرفاء من أبناء الهيئة، موجها الشكر لوزارة الداخلية على تعاونها فى إزالة التعديات والشكر لموظفى الهيئة الشرفاء الذين يدافعون عن أرض الوقف.
وقال الجنيدى إن كل من تعدى على أوقاف المصريين لن يفلت من العقاب ولن يهنأ بتعديه وسوف تشهد اﻷيام القادمة مفاجآت وتصحيح ﻷوضاع خطأ استغل فاعلوها فعاليات الثورة وسوف يحاسبون حسابا عسيرا هم ومن تعاون معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى