أخبار عاجلة

القبض على المتهم بمحاولة اغتيال نائب مأمور قسم شرطة الحوامدية بالجيزة

تمكنت قوات الامن بالجيزة من القبض على المتهم برشق حجارة على سيارة نائب مامور الحوامدية المقدم محمود صلاح ، واطلاق رصاص اثناء سير سيارة الشرطة اسفل كوبرى الحوامدية جنوب الجيزة ، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وكان مجهولون أطلقوا الرصاص على سيارة للشرطة أثناء مرورها أسفل كوبرى الحوامدية بمنطقة جنوب الجيزة لتفقد الأوضاع الأمنية بالمكان.

وأسفر الحادث عن إصابة ضابط وشرطى، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، والتحفظ على السيارة لحين انتداب الأدلة الجنائية للوقوف على نوعية المقذوف.

وانتقل عدد من قيادات مديرية أمن الجيزة باشراف العميد عبد الحميد ابو موسى مفتش مباحث الجنوب، وضباط مركز شرطة الحوامدية إلى مكان الواقعة لمعاينة الحادث، وتم تمشيط المنطقة للبحث عن المتهمين قبل هروبهم، كما استمع الضباط إلى أقوال شهود العيان الذين كانوا متواجدين فى مكان الحادث، ونجحت اجهزة المباحث فى التوصل لهوية المتهم والقبض عليه، وأحاله اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة التى باشرت التحقيقات.

ويذكر أن منطقة الحوامدية كانت تعرضت لحرق عدد من سيارات ضباط الشرطة من قبل بعض العناصر الإخوانية، فضلاً عن اقتحام مركز الشرطة وإضرام النيران به 3 مرات على التوالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى