رياضة

مفاجأة.. أحمد سمير يلعب مع الزمالك بعقد باطل

فجر أحمد سمير ظهير أيمن الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على خوضه مباريات الموسم الحالى مع القلعة البيضاء بعقد باطل، مشيراً إلى إمكانية رحيله عن الأبيض فى أى وقت لعدم جدوى العقد المبرم بينه والنادى.

وكشف أحمد سمير لـ”اليوم السابع” حقيقة عقده الباطل مع الزمالك، موضحاً أنه وقع عقود التجديد للأبيض فى عهد حلمى طولان المدير الفنى السابق للفريق، وكان يجب أن يوقع سريعاً ليتمكن من خوض مباراة الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا، لأن عدم التجديد يعنى غيابه عن المباراة وبالتالى وافق على التجديد ليتمكن من المشاركة.

وأضاف ظهير أيمن الزمالك أنه حصل عند التوقيع على شيكات بمقدم التعاقد وحاول صرفها أكثر من مرة لكنه حصل على رفض من البنك، لعدم وجود رصيد، وهو ما يعنى بطلان العقد الذى بدأ مع بداية الموسم الحالى، لعدم حصوله على أى مبلغ من قيمة العقد، وبالتالى يحق له الرحيل فى أى وقت دون الحصول على إذن ناديه.

وأكد سمير أنه يرفض استغلال بطلان عقده مع الزمالك للرحيل مشيراً إلى عدم افتعاله أى أزمات خلال الفترة الماضية، رغم استبعاده المستمر من المباريات نافياً ما تردد مؤخراً حول عزمه الرحيل إلى بلجيكا، قائلاً: “مستمر مع الزمالك ومسألة مشاركتى فى المباريات من عدمه أمر يخص الجهاز الفنى وحده، ولا دخل لى فى ذلك”، مضيفاً: “أتدرب بكل قوة وأبذل قصارى جهدى فى التدريبات، وإذا أراد الجهاز الفنى مشاركتى فى المباريات فأنا جاهز فى أى وقت”.

اختتم لاعب الزمالك تصريحاته بالتأكيد أن رحيله سيتم فى حالة واحدة وهى رغبة الزمالك فى الاستغناء عن خدماته وفى هذه الحالة سينتقل لنادى آخر فى صفقة انتقال حر، كما سيتمسك بالحصول على مستحقاته لدى الزمالك بالكامل لأنها حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى