حوادث

العثور على جثة لرجل مجهول مدفونة فى مصنع بلاط بمطروح

عثر العاملون بأحد مصانع البلاط فى مدينة الحمام بالساحل الشمالى على جثة متحللة لشخص مجهول الهوية مدفونة فى أرضية المصنع.

وأشار تقرير مفتش الصحة أن الجثة لرجل فى العقد الخامس ورجح أن تكون الوفاة حدثت قبل شهر وأوصى بتحويلها للطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة. 

البداية بتلقى اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح إخطارا من قسم شرطة الحمام بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية داخل ورشة بلاط بمنطقة العزبة الشرقية – دائرة القسم .

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الورشة عبارة عن سور من البلوك الأبيض على مساحة 350 مترا بارتفاع 2 متر ويوجد بها بوابة حديدية وأن أرضية الورشة رملية غير مبلطة ومملوكة للمدعو يمنى السيد ( 50 سنة ) مقيم العزبة الشرقية وتبين وجود جثة لشخص مجهول الهوية مدفونة داخل الورشة ولم يتم العثور على أية متعلقات تدل على تحديد شخصية المجنى عليه .

بسؤال مالك الورشة أكد أنه أثناء قيامهم بالعمل داخل الورشة اليوم تلاحظ له هبوط أرضى بقطعة صغيرة داخل الورشة وعند استطلاع الأمر تبين له وجود الجثة مدفونة أسفل الرمال وأنه لا يعلم شخصية المجنى عليه. 

وبتوقيع الكشف الطبى الظاهرى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الجثة لذكر فى العقد الخامس من العمر فى حالة تحلل رمى كامل ويرجح أن تكون الوفاة حدثت منذ شهر تقريبا ولا يمكن الجزم بتحديد سبب الوفاة وأوصى بعرض الجثة على مصلحة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى