رياضة

أحمد حجازى: إصابتى انتهت تماما وأنتظر الشناوى وجابر وإبراهيم فى أوروبا

أكد أحمد حجازى، لاعب فيرونتينا الإيطالى والمنتخب الوطنى، أنه تعافى من الإصابة التى لحقت به الفترة الماضية، وخضع لفترة إعداد جيدة تحت إشراف الجهاز الطبى لفريقه.

وقال حجازى فى تصريحات للإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “الملعب”: “الطب الرياضى فى إيطاليا على أحسن ما يكون وتمت معالجتى على يد أفضل الأطباء الأوروبيين”.

وأضاف حجازى أن المدير الفنى لفريق فيرونتينا ساعده بشكل كبير أثناء الإصابة، وأشركه فى مباراة هامة وحساسة عقب الشفاء مباشرة، موضحاً أنه يخوض حالياً مع فيرونتينا فترة الإعداد للموسم الجديد، والنادى لم يقصر معه فى شىء طوال فترة الإصابة، مضيفاً أن عقده مع النادى الإيطالى ممتد لمدة موسمين قادمين.

كما أوضح نجم فيرونتينا أنه يجيد الحديث باللغة الإيطالية، ولكن لم يتقنها بطلاقة، موضحاً أنه خضع لدروس خاصة لمدة ساعتين يوميا لتعلم الإيطالية، كاشفاً عن ارتدائه “شينكار” مرسوم عليه علم مصر ومكتوب عليه اسم شقيقاتيه “مريم” و”روان” ورقم “6” الذى يرتديه على قميص النادى.

كما أكد حجازى أن مشاركة اللاعبين صغار السن فى الدورى الممتاز تساهم فى تطوير مستواهم وتشكيل شخصياتهم داخل الملعب، مؤكداً أن المساندة الإعلامية والجماهيرية وانتظام مسابقة الدورى العام يؤثر على أداء المنتخب بشكل كبير.

وأضاف حجازى أنه يتمنى رؤية الثلاثى أحمد الشناوى وعمر جابر ومحمد إبراهيم فى الدوريات الأوروبية بالقريب العاجل، مشدداً على أنه يتمنى ألّا يقف طموح اللاعب المصرى عند الاحتراف فقط ولكن لابد أن يكون نجم فريقه.

وكشف حجازى أن المنتخب الوطنى يحتاج للاستعداد لكأس العالم قبل البطولة بـ4 سنوات وليس قبلها بعام واحد، مشدداً على أنه سيشجع المنتخب الإيطالى فى مونديال البرازيل، واختتم تصريحاته بالتأكيد على عدم تفكيره يوما فى العودة من إيطاليا خلال فترة تواجدى هناك، متمنياً أن يختتم حياته الكروية وهو محترف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى