رياضة

البدرى: أحد أعضاء مجلس الأهلى حاربنى وعلاقتى بمرتجى غير مستقرة

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أنه تأكد من محاربته عن طريق أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، أثناء توليه المسئولية خلال الفترة الماضية.

أضاف البدرى فى تصريحاته لبرنامج “البلدوزر” مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، أن علاقته مع خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، غير مستقرة، مشددًا فى الوقت نفسه على أن محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق كان أكثر الداعمين له أثناء توليه المسئولية، نافيًا وجود أى خلافات بينهما.

قال البدرى إنه طلب بعض الأمور من مسئولى الأهلى أثناء توليه المسئولية، ولكن لم يتم توفير شىء له على عكس البرتغالى مانويل جوزيه، الذى سعت الإدارة لتلبية كافة طلباته أثناء توليه المسئولية.

وتعجب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، من اعتراض بعض الجماهير على عودته لتدريب الأهلى بعد رحيله، قائلا: “لماذا لم يعلق الجمهور على رحيل مانويل جوزية فيما تعرضت لهجوم شديد بعد رحيلى”، مشددًا على أن علاقته مع الألتراس جيدة للغاية.

حول إمكانية توليه مسئولية النادى الأهلى والرحيل عن المنتخب الأولمبى، قال البدرى: “لن أتحدث فى هذه الأمور لحين انتهاء الموسم” مشددًا فى الوقت نفسه على أن فى حالة توليه تدريب الأهلى سيرشح خالد قمر مهاجم الشرطة ومحمد فاروق لاعب المقاولون للانضمام للأحمر، مشددًا على أن الأهلى والزمالك يحتاجان لنوعية خاصة من اللاعبين.

كما وجه البدرى نصيحة لرامى ربيعة مدافع الأهلى، وطالبه بالتمسك بالاحتراف الخارجى فى حالة حصوله على عرض مناسب.

كما أكد البدرى أن حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، والذى تولى مسئولية فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى “يستأهل” التواجد فى مكان أفضل من ذلك.

اختتم المدير الفنى السابق للأهلى تصريحاته، مؤكدًا أن اختيار الرجل المناسب فى المكان المناسب كان سر نجاح مجلس إدارة الأحمر السابق برئاسة حسن حمدى ومعه محمود الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى