رياضة

الزمالك يعلن قائمة القمة.. ويدعو

يعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة محمد صلاح اليوم قائمة 20 لاعباً للمشاركة فى مباراة الأهلى التى ستقام يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة عشرة للدورى، واستقر الجهاز على استبعاد كل من: رضا العزب ومحمد عبدالمجيد من القائمة، بالإضافة للثنائى الموقوف خالد قمر ومعروف يوسف فضلاً عن محمد كوفى الذى يشارك مع منتخب بلاده فى كأس أمم أفريقيا.
وينتظر أن يستبعد الجهاز لاعبين آخرين أحدهما سيكون حارس مرمى، سواء محمد أبوجبل أو محمود عبدالرحيم “جنش”، بالإضافة إلى المفاضلة بين أربعة لاعبين لاستبعاد أحدهم ما بين محمد شعبان، ويوسف أوباما، ومصطفى فتحى، وإسلام جمال.
كان الفريق قد خاض مرانه بحضور الجماهير اليوم، لكن الفريق فوجئ بغياب مجموعة “وايت نايتس” عن المران، وأكد أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة أنه أجرى اتصالات بأعضاء من المجموعة لحضور مران غدا الذى سيقام فى الثالثة عصراً لتأكيد حضورهم، خصوصاً أنه بالأمس كانت هناك مخاوف بسبب ذكرى ثورة 25 يناير.
وشهد المران مشاركة أحمد سمير، وطارق حامد لأول مرة فى المران الجماعى منذ عودتهما من الإصابة وهو ما بعث التفاؤل فى نفس الجهاز الفنى بقدرتهما على المشاركة أمام الأهلى.
وفى ذات السياق، طلب أحمد على، مهاجم الفريق من الجهاز الفنى المشاركة فى المباراة على الرغم من تعرضه لشد خفيف فى المباراة الودية التى أقيمت أمس الأول أمام سكر الحوامدية وانتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف سجلهما خالد قمر وعبدالله سيسيه.
وشدد اللاعب على رغبته فى خوض اللقاء، وقال للجهاز الفنى بالحرف الواحد: “هلعب حتى لو بالمسكنات لأننى واثق من تسجيل أهداف فى الأهلى”.
من جانبه، حرص مجلس الإدارة على تحفيز اللاعبين قبل القمة من خلال تحفيزهم بصرف بقية مستحقات شهر يناير والمتمثلة فى 25% من قيمة عقودهم حيث حصلوا فى البداية على 12٫5% بعد خوض مباراة الهلال السعودى الودية، وسيتم صرف بقية المبلغ بعد مباراة الأهلى.
وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الحكم الفرنسى تونى شابرو الذى اختير لإدارة القمة، بعدما علم الجهاز الفنى أنه غزير فى إشهار الإنذارات والكروت الحمراء، وتم التشديد على أكثر من لاعب أبرزهم أحمد توفيق لعدم الاندفاع خشية تعرضه للطرد.
وفى شأن آخر، يسافر اليوم هانى زادة، عضو المجلس إلى البرتغال لإنهاء أزمة عودة محمد إبراهيم إلى الزمالك مع نادى مارتيميو بعدما تراجع النادى البرتغالى عن الاتفاق الذى تم بين الطرفين باستعادة اللاعب مقابل 200 ألف يورو، إلا أن تدخل قنصل البرتغال فى مصر لدى إدارة النادى هناك ساهمت فى تقريب وجهات النظر، ويسعى “زادة” لإنهاء الأزمة فى أسرع وقت حرصاً على مستقبل اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى