أخبار عاجلة

ياسر رزق يكشف عن كواليس لقاء السيسي والشاطر قبل 30 يونيو

أكد ياسر رزق، الكاتب الصحفي، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لم يكن موجه للشعب فقط لكن الارهابيين أيضا، وأن أكثر العبارات التي لفتت نظره هو ما قاله  للمصريين انه مستعد لتنفيذ ما يطلبوه منه.

وأكمل رزق خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم أن الرئيس يدرك الهدف الحقيقي من عمليات الارهابية هو افشال الانتخابات البرلمانية والمؤتمر الاقتصادي.

وأضاف أن الرئيس رفض قطع مشاركته في القمة الاثيوبية أى تركها بمجرد سماع الخبر ومعرفة تفاصيل حادث سيناء،  لكنه فضل اختصار الزيارة والغاء يوم واحد في زيارته للاثيوبيا حتي لا يحقق الارهاب هدفه وتمثيل مصر في القمة الافريقية .

وكشف رزق عن تفاصيل اللقاء الذي أشار له الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أحد قيادات الاخوان وقتما كان وزير للدفاع، مشيرا إلى  أن الدكتور سعد الكتاتني والمهندس خيرت الشاطر زارا السيسي  قبل 30 يونيو ،  وتحدث الشاطر في 45 دقيقة معه وتوعد وهدد بأن  تتحول سيناء لساحة معركة وأنفعل السيسي علي الشاطر قائلا ” هو يا تحكمونا يا تقتلونا ”  ، وتدخل الكتاتني لتهدية الجلسة وطلب من السيسي طرح الحل فقال السيسي ” الحل هو المصالحة مع القضاء والكنيسة والازهر وغيرهم ” لكن لم يحدث ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى