رياضة

«فينجر» يثني على فوز أرسنال الكبير على أستون فيلا

أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال عن سعادته البالغة بفوز فريقه الكبير ( 5 / صفر ) على ضيفه أستون فيلا في المرحلة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وعلق فينجر على فوز فريقه قائلا “إنها نتيجة إيجابية حقا، لأننا حافظنا على نظافة شباكنا للمباراة الثالثة على التوالي”.

أضاف مدرب فريق المدفعجية “نحن ندرك أن بإمكاننا تسجيل الأهداف . لقد كنا بحاجة لأن نتحلى بالصبر في ظل محاولاتهم لإيقاف هجماتنا، وبمرور الوقت سنحت لنا الفرصة لاختراق دفاعاتهم وهو ما صنع الفارق”.

وأوضح فينجر “لقد احتفظنا بصرامتنا الدفاعية حتى عقب تقدمنا بأربعة أهداف، نحن بحاجة للعب بشكل جماعي على المستويين الهجومي والدفاعي حتى النهاية”.

وحافظ أرسنال بتلك النتيجة على تألقه هجومياً ودفاعياً في الفترة الماضية، بعدما رفع رصيده التهديفي في المباريات الثلاث الأخيرة في المسابقة إلى عشرة أهداف، بينما لم تتلق شباكه أي هدف.

كما واصل الفريق اللندني بذلك صحوته في المسابقة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، ليدخل بقوة سباق المنافسة للحصول على إحدى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 42 نقطة في المركز الخامس مشددا الخناق على ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع، والمتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تلقى خسارة مفاجئة صفر/ 1 أمام ضيفه سوانسي سيتي في وقت لاحق من اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى